أرشيف

بعد مواعدتها هاتفباً..شاب يهرّب فتاة من منزل أسرتها‎ في العاصمة

تقدم والد فتاة تبلغ من العمر 16 عاماً بشكوى رسمية أفاد فيها بأن شابا يبلغ من العمر 17 عاماً غرر بابنته بعد أن ربطتهما علاقة معرفة وصداقة عن طريق زياراتها لمحل الاتصالات الذي يملكه الشاب تطورت بعد ذلك إلى التواصل عبر الهاتف.. ووفقا للتفاصيل التي وردت في الشكوى أن الفتاة أرسلت صورها المغرية برسالة وسائط إلى الشاب الذي تمكن بعد ذلك من إقناعها بحبه وإنه لا يستطيع العيش من دونها، وبعد أن صدقت كلامه ووعوده الكاذبة فتحت له قلبها على مصراعيه فاستغل بدوره لباقته التعبيرية والكلمات الرقيقة المليئة بعواطف الحب والغزل لدغدغة مشاعرها حتى استطاع إقناعها مؤخراً بالخروج من منزل أهلها والذهاب معه في نزهة على متن سيارته, وبعد أن وافقت ولبت طلبه بشرط أن لا يخبر أحداً خرجت في غفلة الأعين ودون علم  أهلها وكان في انتظارها في المكان والزمان المحددين مسبقاً بحسب الميعاد الهاتفي.. ومباشرة توجه بها إلى إحدى المناطق البعيدة والخالية من السكان خارج العاصمة وقام بهتك عرضها وفعل الفاحشة معهاومن ثم أعادها إلى منزل أهلها جسداً منهكاً وبقايا أنثى مكسورة القلب والخاطر.

عادت الفتاة متغيرة الملامح غارقة في الحيرة ولم تجد أمامها سوى الخلاص من عقدة الذنب بكشف المستور  وإخبار والدتها بما حدث وعندها وصلت الأخبار إلى مسمع الشاب الذي بادر بالاتصال محاولاً إقناعها بالخروج معه مرة ثانية مؤكدا لها بأنه مستعد للزواج بها إلا أن رفضها لطلبه دفعه إلى تهديدها بالقتل عبر إرسال رسائل على جوال والدتها إذا قامت بالإبلاغ عنه.. ووصل الأمر إلى والد الفتاة الذي قام بالتواصل مع الشرطة فقامت بإلقاء القبض على الشاب بعد مواعدته واستدراجه عن طريق الفتاة، وقد عثرت الشرطة على سكيناً كان يخفيها وهاتفاً جوال تحوي ذاكرته صورا تخص الفتاة ومجموعة كبيرة من مقاطع الفيديو المخلة والفاضحة للفتاة ولأخريات غير معروفات.


واعترف الشاب في إفاداته الأوليه بفعلته, مشيراً إلى أن السكين التي كانت بحوزته هي لحمايته وعليه تم استكمال الإجراءات وإيداعه السجن.

زر الذهاب إلى الأعلى